الخميس، 4 أغسطس، 2016

فنانات كانوا ضحايا للزواج المبكر ومنهم كانت 15 عام وهربت من اهلها لن تصدق من هم

إن الزواج المبكر يعد من أهم القضايا التي أثار الجدل وكانت من أحدي المشاكل والقضايا التي تعرض على الرأي العام،
ومن تلك النجمات هي هيفاء وهبي وقد تزوجت المطربة اللبنانية المشهورة هيفاء وهبي وهي من أم مصرية وأب لبناني. وقد طلق والدها والدتها وجاءت إلى مصر مع والدتها وهي في عمر السابعة عشر عاما وعندها تقدم لها رجل أعمال فتزوجته وأنجبت منه أبنتها زينب وطلقت بعدها وتركت الطفلة مع والدها.
وأيضا الفنانة المشهورة غادة عبد الرازق حيث تزوجت من أحد أثرياء الخليج وكان عمرها وقتها لا يتجاوز الــ 17 عاما وأنتقلت معه للملكة العربية السعودية وأنجبت روتانا ولكن طلقت أيضا ورجعت إلى مصر ومعها بنتها.
وعندما قامت الفنانة والمطربة المشهورة جنات بأقتحام مجال الفن وتزوجت وهي في عمر 16 من عمرها من المحلن محمد ضياء حيث قابلها في المغرب وجاءت معه للقاهرة ليتزوجوا وسافروا مرة أخري للمغرب.
ومنهم أيضا الفنانة علا غانم وكان أول زواج لها وهي في عمر السابعة عشر من رجل أعمال وأنجبت بنتان فريدة وكامليا وأيضا أنفصلت عنه بعد مرور سنوات من زواجهما. الفنانة نيلي كريم تزوجت دون علم أهلها وهي تبلغ من العمر السادس عشر عاما وأنجبت طفلان ثم ندمت وطلقت من زوجها وتزوجت من غيره وأنجبت بنتان. الفنانة هيدي كرم تزوجت أيضا في سن مبكر كان تبلغ من العمر حين تزوجت 19 عاما.