الأحد، 11 سبتمبر، 2016

تحذير شديد اللهجة للجميع الرجاء النشر

 تتحقق من الفايسبوك الخاص  طلب صداقة . أنت لا تعرف هذا الشخص ولكن بروفايله يبدو محبباً فتقبل الصداقة.. اقرأ تفاصيل هذا الحادث الذي وقع بالفعل .. وهو رسالة تحذير شديدة للجميع .. فربما تكون مثل هذه العصابات تستهدفك في المرة القادمة
إنه اليوم الأول المدرسي لابنتك وأنت تشعر بالفرح . ها هي ابنتك تبدو رائعة بزيها المدرسي فتأخذ لها صورة وتنزلها بوستاً على صفحتك على الفايسبوك مشاركاً فرحتك مع الأصدقاء والعائلة.
تشعر بالحماس فتذكر على البوست: ” لا أصدق كم كبرت ابنتي.. أشعر بفخر كبير “.
في هذا الوقت يرى هذا الغريب الذي قبلت صداقته قبل أسبوع أو أسابيع فحفّظ الصورة عنده وأرسلها إلى 60 رجلاً في العالم انثى عمرها 5 سنواتشعر أشقر . عينان خضراوان5000$ اليوم المدرسي الأول 
أنت لم تكتف فقط بوضع صورة طفلتك بل ذكرت اسمها واسم المدرسة وموقعها..او الشخص عرف عنوان اقامتكم عن طريق خواص التتبع المتاحة بالفيسبوك بمجرد بدأ اي دردشة….
إنها الثالثة ظهراً. وانت تنتظرين خروجها من المدرسة حتى تقليها . ولكنها غير موجودة في أي مكان.
ليس لديك فكرة أن ابنتك الصغيرة قد بيعت إلى رجل مغتصب للأطفال في الثالثة والأربعين من العمر وها هي الآن في طريقها إلىه والحقيبة في يدها والحيرة والخوف على وجهها. والدمعة على وجهها لأن رجلاً غريباً لم تره من قبل اخذها من المدرسة . لا تعرف أين هي واين اهلها وإلى أين هي ذاهبة ؟ذهبت لتجلبيها من المدرسة ولكنها غير موجودة في أي مكان.