الخميس، 22 سبتمبر، 2016

الرئسية » قاموا بشراء ثلاجه مستعمله وعند فتحها وجدوا بداخلها شىء غريب جدا اصدمهم جميعا !!

قام أحدهم بوضع ثلاجة قديمة في الشارع وقد احكم غغلاقها بواسطة مسامير وكتب عليها ممنوع الفتح . وعندما وجدها مجموعة من الشباب الاجانب مغلقة بهذه الطريقة الغريبة ومكتوب عليها تلك العبارة المثيرة شعروا بالفضول الشديد لمعرفة سر هذه الثلاجة ولماذا وضعت بهذه الطريقة وما سر تلك العبارة المكتوبة عليها ؟
هل يوجد بداخلها كنز ما ؟ هل بها سر ولا يريد صاحبها أن يكتشفه احد ؟ وظل الفضول يلعب بعقولهم ويراودهم من وقت لأخر حتي قرروا فتح الثلاجة لكشف حقيقتها ومعرفة ما تحتويه بداخلها . وقد قاموا بنشر فيديو علي صفحات الفيس بوك وتويتير يشرح طريقة عثورهم علي الثلاجة وطريقة فتحهم للثلاجة وقد حقق مليون مشاهدة . وقد احضروا كاميرا لتصوير قيامهم بفتح الثلاجة كما قاموا بأخد الإحتياطات الأمنية اللازمة وارتداء أقنعة واقية تفاديا لخروج أي شيء من تلك الثلاجة وقاموا بنزع المسامير في حرص شديد . ولكن ماذا وجدوا بداخل هذه الثلاجة ؟

قاموا بفتح الباب بعد نزع المسامير بحرص شديد وكانت المفاجأة والتي لم يتوقعها احدهم أبدا فلم تحتوي الثلاجة سوي علي العديد من الأكياس البلاستيكية المحتوية علي بقايا طعام متعفن وبعض الزجاجات البلاستيكية وأشياء غيرهامة علي الإطلاق والتي لا تستدعي أن يقوم صاحبها المجهول بتحذيرهم من فتحها . وقد خابت توقعاتهم في العثور علي كنز او شيء مهم أو مثير بداخل الثلاجة القديمة ولكنهم قاموا بنشر الفيدو الذي صور فتحهم للثلاجة الغامضة ونشروه علي صفحات التوصل الإجتماعي فحقق مشاهدات عالية ولعل تلك المشاهدات تكون المكافئة لهم عما بذلوه من جهد في فتحة ثلاجة الطعام المتعفن وربما يشاهد صاحب الثلاجة المجهول الفيدو فيوضح لهم سبب قيامه تلك العبارة عليها .