الأحد، 9 أكتوبر، 2016

عريس سعودي يقوم بإعادة زوجته الفتاة العشرينية إلى أهلها في شهر العسل بعد زواج 22 يوم فقط، و السبب تفعله جميع الفتيات .. مفاجأة

تقع الكثير من حالات الخلافات الزوجية بين العديد من الأزواج، و ذلك يرجع إلى عدم التفاهم بين الأزواج، أو لربما بعض الأسباب التي تؤرق الزوج أو الزوجة، و بالكاد لا يخلوا أي منزل من الخلافات أو المناوشات التي تحدث بين العديد منهم بين الحين و الآخر، و هذا ما حدث مع شاب سعودي قام بإعادة زوجته إلى منزل أهلها بعد فترة من الزواج لم تتعدى الشهر.
تعود تفاصيل الواقعة و التي حدثت في بإحدى مناطق الطائف الجنوبية، عندما تقدم شاب سعودي لفتاة لطلب الزواج منها، و بعد أن تم الزواج و سافر العروسان إلى إحدى مناطق شرق أسيا لقضاء شهر العسل، تفاجئ الزوج بأن زوجته دائماً ما تطلب أن تأكل من خارج المنزل، و أنها لا تقوم بعمل الطعام بنفسها.
و قال أحد أقارب الفتاة السعودية، أنها متزوجة منذ أيام قليلة، و أن ثمة خلافات نشبت بينها و بين زوجها بعد حوالي 22 يوم من الزواج و أثناء قضائهما شهر العسل سوياً، عندما تفاجئ الزوج أنها لا تجيد الطبخ على الإطلاق.
و على إثره قام الزوج بإعادة زوجته السعودية إلى منزل أهلها، و المثير في الأمر أنه أمهل أهل عروسه مدة أقصاها 20 يوم تتعلم خلالهم الطبخ، و إن لم يحدث فسيقوم بطلاقها، و ستستمر معه إلى أن تتعلم الطبخ.
يذكر أنه في السعودية هناك الكثير من حالات الطلاق التي وقعت بين الزوجين لأسباب قد يتفهمها البعض على أنها ليست كافية للطلاق، و البعض الآخر علق على هذه الحالات بأنها بسبب الثراء الفاحش لدى بعض عائلات المملكة العربية السعودية