الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

هام وعاجل جدا لاتحرم...... غيرك من هذه المعلومة

أرادت الزوجة أن ينام أطفالها الأربعة مبكرا ليستيقظوا مبكرا في أول يوم من العام الدراسي فخطر في بالها أن تنومهم بدواء الكحة وله أسماء متعددة ومنها
(الهيستامين_الهستوب_الاكتفيد اللي مرسوم عليه حصان) وضعت الدواء في الحليب واعطت كل واحد كوب فشربوه وجاء الأب فأراد أن يتذوق الحليب فما أن شرب رشفة إلا واوجعه بطنة وذهب إلى الحمام وعند خروجه تذكر اطفاله وسأل زوجته هل شربو الأطفال من الحليب فأجابت نعم وذهب مسرعا إلى اطفاله الأربعة وحاول
ايقاظهم واستنجد بالاسعاف ولكن كانت نومتهم هي الأخيرة ليس بعدها استيقاظ رحمهم الله جميعا. ...وبعد التحقيق وسؤال الأم اتضح انه لو أضفت دواء الكحة إلى الحليب فسيتحول الحليب إلى سم قاتل من تلك الحادثة إلى الآن وآلام بحاله نفسية يرثى لها ... قتلت اطفالها الأربعة بيدها. ..اتقوا الله في أطفالكم ....فهم أمانة في اعناقكم
واحذروا إضافة أي دواء إلى اي مشروب فربما يتحول إلى سم فتاك قاتل. .تفقدون به فلذات قلوبكم الرجاء نشرها حتى الي ماعنده اطفال أنشرها لتصل لغيرك. .. (أدوية الكحة بعد شرب الحليب أو قبله قاتلة. .