الجمعة، 11 نوفمبر، 2016

معجزة العذراء والملاك ومارجرجس وابوسيفين مع بنت حاربت الشيطان 11 سنة

خاص انا ر .ص هذة هى معجزتى واختبارة الشخصي معى لشخص الرب يسوع الذي لا يقوى علية شي حتى حيل الشيطان القوية علي جنس البشر عمرى الان 22 سنة كنت اعانى من تجربة صعبة جدا وهى تملك ارواح شريرة من جسدي ووجودهم بداخل جسدي ومضايقتهم المستمرة لى من سن 11 سنة .وعندما ذهبت الي الي الكنيسة وعلي يد احد الاباء قام بالصلاة لي ووجد ارواح شريرة بداخلي وتتحدث علي لسانى وكنت اراهم دوما في احلامى ولا اقدر انام بسببهم فنصحنى هذا الاب بالصلاة المستمرة والصوم لان " هذا الصنف لا يخرج الا بالصوم والصلاة "
واستمريت انا واسرتى نقيم الصلاة والصوم باستمرار ونذهب الي جميع الكهنة للصلاة وكان الموضوع صعب جدا ومر عليا اوى كنت كلما زودت صلاتى زودالشيطان هو حربة التى تتمثل انى وصلت لاحد المرات انى رائيت الشيطان بالعيان امام عيونى شكلة مخيف جدا لا يقدر احد ان يتخيلةشكلة محروق بين اللون الاحمر والاسود ولة مخالب قوية وحادة وجناحين مسنونتين وذيل كبير وعيون حمراء مرعبة وانهال عليا بالضرب بالكرباج والتجريح في جسدي بمخالبة ويقول لى " انتى ملكى لا تصلي لانى لا اتركك " وكنت اذهب لجميع الاماكن المقدسة حتى ارتاح من العذاب هذا لكننى لم اجد الراحة الا في حضن المسيح 
وبعد استخدامى للزيت المقدس والماء المصلي زادت الحرب عليا
حتى انى ضربت منة ينزيف شديد طال عليا لمدة سبعة اشهر وذهبت الي دكاترة كثيرة ولا يجدون سبب عضوى واحد لهذا النزيف وكانت تاخذنى الشيطاين في نومى لاماكن لاري فيها الشيطان والسحرة وهى تصنع الاسحار للناسواتعب كثيرة من ضربهم ولدغهم لجسدى وحينما ينتهوا ياتى اهلي ويروا جسدي وكل عذباتة ويصلوا المزامير ويدهونى بالزيت فيشفي جسدي تماما .