الاثنين، 7 نوفمبر، 2016

بشرى لمرضى السكر.. وصفة من مكونين فقط تقضي نهائيًا على مرض السكر!! امانة عليك انشرها قد تكون سبب في شفاء احدهم ..

مرض السكري يعتبر أكثر الأمراض شيوعا في هذا العصر ويكفي أن تعرف أن أكثر من 320 مليون شخص حول العالم مصابون بهذا المرض اللعين المدمر لصحة الانسان اذا لم تتم السيطرة عليه والمحافظة على مستوى السكر في الدم بالنسبة الطبيعية وذلك هو السبيل الوحيد لمرضى السكر بأن يعيشوا حياة طبيعية مثل باقي البشر ولتحقيق ذلك فالشخص المصاب يحتاج كما نعرف الى ممارسة نظام غذائي معين يكون صحيا ويلجأ بالطبع لحقن الأنسولين والأدويه المختلفة للعلاج من السكر ولكن هذه الوسائل  مسكنات وليست بالعلاج النهائي لمرض السكر ..
مكونات الوصفة :
1- ستة حبات من ثمرة الليمون . 2- 300 غرام من جذور الكرافس ( المعروف لنا جميعا )
طريقة تحضير العلاج :
1- نقوم بغسل جذور الكرفس جيداً ، ثم بعدها نقوم بوضعها في وعاء نظيف ثم نضيف اليها عصير الليمون , ثم نضعها في وعاء أكبر مملوء بالماء على نار هادئة وننتظر إلى أن يبدأ الماء بالغليان .
2- بمجرد أن يبدأ الماء بالغليان يترك على نار خفيفة فقط على درجة حرارة منخفضة لمدة ساعتين تقريبا ونقوم بعدها بإزالته من النار و ننتظر حتى يبرد الخليط ، ثم نضعه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ونخزنه في الثلاجة .
طريقة استخدام هذا العلاج الطبيعي للسكر ؟
 فقط عليك أن تأخذ ملعقة واحدة من هذا العلاج الطبيعي كل صباح قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة ( 30 دقيقه )<اضغط ع الاعلان المربع شاهد الفيديو من هنا">